سياسة الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الضمان والاستبدال والاسترجاع


سياسة الاسترجاع والاستبدال

·        لا يمكن الاسترجاع او الاستبدال الا بوجود أصل الفاتورة (ورقية أو الكترونية).

·    يمكن للعميل استرجاع المشتريات قبل استلام المنتج فقط أو الاستبدال خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام على أن يتحمل العميل قيمة التوصيل 150 ريال.

·    ان تكون البضاعة المستبدلة بحالتها الأصلية عند شرائها وغير مستعملة وعلبتها الخارجية أو التغليف بحالته الأصلية.

·     جميع منتجات الاكسسوارات وبياضات السرير (مثل العوازل، الألحفة، المخدات، اللبادات) غير قابلة للاسترجاع والاستبدال وذلك لأسباب صحية ووقائية.

·    لا يمكن إرجاع منتجات العروض الخاصة وعروض التصفية والتخفيضات ما لم يكن هناك عيب مصنعي في المنتج ويجب الإبلاغ عنه خلال مده أقصاها 3 أيام من تاريخ استلام المنتج وأن يكون غير مستخدم وبحالته الأصلية.

·        في حالة الاسترجاع لا يتم دفع المبلغ نقداً للعميل ولكن يتم التحويل إلى الحساب الشخصي للعميل خلال 10 أيام عمل.

·    لا يمكن استبدال أو استرجاع جميع المنتجات ذات المقاسات والمواصفات الخاصة أو التفصيل أو الطلبات الخاصة بناء على طلب العميل حتى لو تم دفع عربون مقدم فهو غير قابل للاسترجاع.

·    في حالة الارجاع او الاستبدال سيترتب على العميل دفع رسوم الشحن ورسوم التحويل البنكي والعمولات البنكية وأي رسوم اخرى.

·    لا يمكن إرجاع او استبدال المنتجات المشتراة عن طريق المتجر الالكتروني وبرامج التقسيط مالم يكن هناك عيب في المنتج.

·        تضمن ديب سليب توصيل المنتجات للعميل مرة واحدة فقط في المناطق المتاح لها التوصيل المجاني.

·    يحق للشركة الغاء الطلب في حال حدوث خلل كوضع سعر خاطئ أو نفاذ الكمية مع ضمان ارجاع قيمة الطلب للعميل.

سياسة الضمان

·        لا يكون الضمان ساري بعدم وجود أصل الفاتورة (ورقية أو الكترونية).

·    الضمان على المراتب لا يشمل المراتب التي تعرضت لأي سوائل أو اتساخ أو قطع أو التي توضع على قواعد السرائر ذات الألواح الخشبية المتباعدة أو القواعد الخشبية التالفة أو المكسورة أو أي تلف نتيجة سوء استخدام.

·    ضمان المراتب يسري على عيوب الصناعة فقط (هبوط النوابض الداخلية أكثر من 3سم) وذلك حسب تقرير الفني من المصنع، ولا يشمل القماش والطبقة القطنية او الاسفنجية أو الميموري فوم أو اللاتكس.

·        الضمان على السراير على عيوب الصناعة فقط ولا يشمل أي قطع او كسر ناتج عن نقل او سوء استخدام.

·    الضمان على كراسي الاسترخاء سنه على الهيكل ولا يشمل الضمان الكراسي التي تعرضت لسوء استخدام أو سكب السوائل أو الاتساخ أو القطع أو الكسر أو ما في حكمها.

·    في حالة عدم توفر المنتج المباع لأي سبب كان يحق للمؤسسة الطلب من العميل استبدال المنتج بأي منتج آخر بنفس السعر أو أعلى منه على أن يتم سداد فارق السعر من قبل العميل.

·    الضمان على أي منتج كهربائي سنتين على عيوب الصناعة فقط ولا يشمل قطع غيار او سوء استخدام أو الأعطال الناتجة عن تذبذب التيار الكهربائي أو شبك المنتج على قوة كهربائية مختلفة عن ما هو منصوص على المنتج.

. في حال تطلب المنتج الصيانة خلال فترة الضمان وكان العميل خارج نطاق المناطق التي تتواجد فيها مراكز الصيانة أو الفروع التابعة للشركة، فإن تكاليف الشحن ذهاباً وإياباً تقع على عاتق العميل، ويُشترط أن يتم تغليف المنتج بطريقة آمنة لضمان عدم تعرضه للتلف أثناء الشحن

·        عند استبدال منتج على الضمان يتم احتساب قيمة مدة الاستهلاك 10% عن كل سنة بعد السنة الأولى.

·    الاستبدال على الضمان يتم مرة واحدة فقط خلال فترة الضمان وتقتصر التزامات ديب سليب في المرات الأخرى على اصلاع العيب أو الصيانة أو رفض الضمان كما تجده مناسباً.

·    السياسات المذكورة أعلاه خاصة بسياسة الضمان ويكون العميل مسؤولاً عن أي تكاليف متعلقة بحالات لا يغطيها الضمان.

·        تحتفظ ديب سليب بالحق في اتخاذ قرارات نهائية بشأن تحديد المشكلة وخيار الخدمة المناسب.



البنود التي لا يشملها الضمان :


· التغيير الطبيعي في ليونة المرتبة مع مرور الوقت.

· استخدام المراتب للأغراض التجارية.

· الهبوط الطبيعي والاقل من 3سم من ارتفاع المرتبة الأصلي.

· تغير لون القماش او أتساخه أو تعرضه للحرق.

· تلف المقابض حيث إنها تستخدم في تدوير المرتبة وتعديل مكانها فقط ولا تستخدم لحمل المرتبة.

· استخدام قاعدة سرير غير مناسبة للمرتبة.

· البلل وتسرب وانسكاب السوائل على المرتبة او السرير.

· سوء التخزين في أماكن غير مهيأة لذلك.

· استخدام مواد أو أسلوب غير صحيح في التنظيف كاستخدام المواد الحارقة والكاوية للأقمشة.